خالد الغندور يكشف مصير باتشيكو من تدريب الزمالك

0

كشف خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق، عن مصير جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، وذلك بعد أنباء عن إقالته بعد تراجع نتائج الأبيض على الصعيد الأفريقي.

وتعقدت آمال الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاث أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتموقع الزمالك في المركز الثالث بترتيب مجموعته برصيد نقطتين.

وكانت إدارة الزمالك تدرس قرار إقالة جايمي باتشيكو من تدريب الفريق، بسبب تراجع نتائج الأبيض بجانب تذمر عدد من اللاعبين بسبب عدم المشاركة بصفة أساسية، الأمر الذي أرجعه البعض لعدم قدرة المدرب البرتغالي على السيطرة على اللاعبين داخل غرفة ملابس الزمالك.

طالع أيضا.. خالد الغندور يكشف السيناريوهات المطروحة بشأن مدرب الزمالك

وأكد خالد الغندور خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الرسمية، أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي، قررت الإبقاء على جايمي باتشيكو مدرباً للزمالك، وإغلاق ملف البحث عن مدرب أخر.

وأضاف الغندور أن قرار إدارة الزمالك، جاء من باب صعوبة الوضع الحالي وضيق الوقت بسبب تعاقب المباريات.

وشدد خالد الغندور أن الزمالك في وضع صعب للغاية على صعيد دوري أبطال أفريقيا، مشيراً أن الفريق مطالب بضرورة الفوز أمام الترجي التونسي في المباراة المقبلة، للإبقاء على آمال التأهل لربع النهائي.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي متصدر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، يوم 16 من الشهر الجاري، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الزمالك تعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي قبل أن يخسر أمام الترجي التونسي وتتضاءل آماله في التأهل لمعترك ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد