خالد الغندور يكشف السيناريوهات المطروحة بشأن مدرب الزمالك

0

كشف خالد الغندور الإعلامي ونجم الكرة المصرية السابق، السيناريوهات المطروحة بشأن مصير جايمي باتشيكو المدرب البرتغالي لفريق الزمالك.

وارتبط جايمي باتشيكو المدرب البرتغالي، بالرحيل عن تدريب الزمالك، بعد النتائج السيئة والأزمات التي أحاطت بالقلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، لاسيما وأن الفريق تعقدت آماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، بعد التعادل مع تونحيت السنغالي ومولودية الجزائر والخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثية.

وأكد خالد الغندور خلال تصريحات إذاعية، اليوم الاثنين، أن هناك أكثر من سيناريو مطروح على طاولة إدارة الزمالك بشأن مستقبل مدرب الفريق.

وأضاف الغندور أن السيناريو الأول هو بقاء جايمي باتشيكو مديراً فنياً حتى نهاية الموسم، والثاني هو التعاقد مع مدير فني أجنبي كبير جدًا، مشيراً أن هذا الاتفاق سيكون شيء مميز للزمالك.

وأكمل “هناك تفاوض يُجرى حاليا بين مسؤولي الزمالك ومدرب مصري، للعمل كمساعد للمدير الفني الكبير إذا جاء هو بالتحديد لتقيادة الفريق”.

وأتم تصريحاته “السيناريو الثالث، هو عودة مدرب الزمالك السابق والذي حصل على بطولات مع الفريق، وهو بالمناسبة جهز حقائبه وينتظر إشارة من مجلس الإدارة لكي يعود فورا من أجل العمل من جديد وقيادة الفريق”.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز.

ويلتقي الزمالك بنظيره سيراميكا كليوباترا الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز، في السابعة ونصف مساء يوم الخميس المقبل.

جايمي باتشيكو مدرب الزمالك
جايمي باتشيكو مدرب الزمالك
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد