خاص | الزمالك يطالب كارتيرون بإنهاء أزمة الشرط الجزائي مع التعاون السعودي

0

طالبت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بإنهاء أزمة الشرط الجزائي مع ناديه التعاون السعودي، تمهيداً للعودة مرة أخرى لقيادة القلعة البيضاء.

ورحل باتريس كارتيرون عن تدريب الزمالك في شهر سبتمبر الماضي، لتولي تدريب التعاون السعودي.

طالع أيضا.. باتريس كارتيرون مرشح للعودة لتدريب الزمالك 

وأكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن المدرب الفرنسي سيصل إلى القاهرة غداً من أجل إتمام التعاقد مع القلعة البيضاء وقيادة الفريق الأول خلفاً للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك ستعقد جلسى مع جايمي باتشيكو من أجل فسخ تعاقده بالتراضي.

وارتبط اسم جايمي باتشيكو بالرحيل عن تدريب فريق الزمالك، بعد تضاؤل آمال القلعة البيضاء في التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بجانب عدد من الأزمة داخل غرفة ملابس الزمالك.

يذكر أن الشرط الجزائي في عقد الزمالك مع باتشيكو ينص على حصول الأخير على 3 أشهر حال تم فسخ التعاقد معه من جانب إدارة النادي.

كارتيرون يتفق مع التعاون السعودي على فسخ تعاقده

اتفق باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لفريق التعاون السعودي، بحسب مصادر سكاي كورة، على فسخ تعاقده مع فريقه، في الساعات الأخيرة الماضية، من أجل العودة مرة أخرى لتولي القيادة الفنية لفريق الزمالك.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع مولودية الجزائري وتونجيت السنغالي والخسارة أمام الترجي التونسي، وباتت آماله في التأهل صعبة للغاية، وعلى الصعيد المحلي يتصدر الزمالك ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد