حمدي النقاز يكشف كواليس انتقاله إلى الأهلي السعودي

0

كشف النجم التونسي حمدي النقاز، كواليس انتقاله إلى النادي الأهلي السعودي، بعد رحيله عن الزمالك بسبب أزمة القيد.

وأعلن النادي الأهلي التعاقد مع حمدي النقاز لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، مساء السبت، لينضم إلى صفوف الراقي بدلًا من المدافع الصربي فيجسا.

وكان حمدي النقاز قد وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك في الصيف الماضي، لمدة 3 سنوات لكن الزمالك لم يستطع تفعيل التعاقد بسبب قرار فيفا بحرمان النادي من القيد لفترتي انتقالات، ما جعل النجم التونسي يبحث عن نادي جديد.

وقال حمدي النقاز خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية، ” وقعت لمدة موسم مع أهلي جدة صفقة انتقال حر وإن شاء الله أكون إضافة للفريق “.

وأضاف النجم التونسي “ذهبت لـ أهلي جدة في صفقة انتقال حر، وهذا ما علمته من وكيلي والمحامي الخاص بي، وذلك بسبب أزمة القيد”.

ووجه حمدي النقاز رسالة إلى نادي الزمالك وجماهيره “شرف لي العودة لنادي الزمالك واللعب في ناد كبير، واللجنة الحالية كانت تتعامل معي بشكل جيد، ولكن أزمة القيد هي من جعلتني أرحل إلى أهلي جدة لأنه صعب أن أظل موسمًا دون أن ألعب”.

وواصل النجم التونسي تصريحاته ” عندما خرجت من الزمالك أول مرة كان الموضوع صعبًا، والناس قالوا إنني أفتعل مشاكل، ولكني وجدت راحتي في النادي، وعندما عدت إلى تونس كان في ذهني العودة مرة أخرى للقلعة البيضاء”.

وأضاف “أحب جماهير الزمالك وأعتذر لهم إن كانوا فسروا رحيلي بشكل خاطئ، وأتمنى أن يحصدوا دوري أبطال إفريقيا”.

وعن وصول عروض احترافية، أوضح حمدي النقاز ” كان هناك عرض ولكن غير رسمي من بيراميدز، وأشكر وكيلي محمد حبشي على جهده منذ 10 أيام مع مسؤولي أهلي جدة، وإن شاء الله أقدم موسمًا جيدًا”.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد