حلمي طولان يشيد بمهاجم الأهلي ويرد على الانتقادات الموجهة إليه

0

أشاد حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، بمهاجم النادي الأهلي، محمد شريف، وذلك بعد تألقه الملحوظ في الموسم الجاري.

ولعب محمد شريف في الموسم الماضي لفريق إنبي على سبيل الإعارة، تحت قيادة حلمي طولان.

وقال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الحدث اليوم”، ” حينما كان محمد شريف متواجداً في إنبي،رأيت فيه مهاجم غير تقليدي، ولذلك دفعنا به في هذا المركز وكان عند حسن الظن”.

وأضاف المدرب المخضرم “محمد شريف من خلال إنبي كان ثاني هدافي الدوري الموسم الماضي وانضم لمنتخب مصر، والأهلي كان حريصًا على عودته مرة أخرى”.

واستكمل طولان تصريحاته  ” محمد شريف مهاجم غير تقليدي { مصر مشافتش زيه قبل كده } ، هناك مهاجمين جيدين جدًا في الدوري المصري والمنتخبات من قبل، ولكن شريف لديه مميزات تضعه في مصاف اللاعبين الكبار جدًا في هذا المركز”.

ويتصدر محمد شريف قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز حتى الأن برصيد 15 هدفاً بالتساوي مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا. طالع التفاصيل 

وظهر ثنائي الأهلي محمد شريف و محمد مجدي قفشة، في مقر نادي إنبي، أمس الاثنين. طالع التفاصيل

حلمي طولان يرد على انتقادات ظهوره بقناة الأهلي

رد حلمي طولان نجم الكرة المصرية والزمالك السابق، على الانتقادات الموجهة إليه بسبب ظهوره بقناة الأهلي.

ويعد حلمي طولان أحد رموز نادي الزمالك، وانهالت الانتقادات عليه بسبب ظهوره في قناة الأهلي الغريم التقليدي للقلعة البيضاء.

ورد حلمي طولان ” ليست أول مرة أظهر على قناة الأهلي ولن تكون الأخيرة “.

واستدرك ” هل النادي الأهلي عدو؟ نادي من أكبر الأندية في مصر مع الزمالك، وبينهما تنافس شريف، والوسط الرياضي لا يوجد فيه عدوات ولا حرب، ويجب على المتواجدين في الوسط الرياضي أن يتسموا بالروح الرياضية”.

وأتم مدرب الزمالك السابق “لا أجد أي غضاضة أو أي تجاوز في تواجدي على قناة الأهلي، لو طلبوني كل يوم سأذهب، هناك يحترموني ويقدروني، لذلك أتعامل معهم بمنتهى الاحترام”.

ويحتل الزمالك ترتيب جدول الدوي المصري برصيد 61 نقطة، فيما يحل الأهلي وصيفاً بـ 51 نقطة، في حين يحتل إنبي المركز السادس برصيد 38 نقطة.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد