حقيقة وفاة مرتضى منصور ( شاهد )

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء وفاة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر الحساب الرسمي للدكتور أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام تغريدة بشأن مرتضى منصور.

ونشر الحساب الرسمي الخاص بالدكتور أسامة هيكل تغريدة منذ قليل، أكد خلالها وفاة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بأزمة قلبية حادة.

تغريدة أسامة هيكل بشأن وفاة مرتضى منصور

http://

حقيقة وفاة مرتضى منصور

من جانبها شددت أمل فوزي زوجة الدكتور أسامة هيكل وزير الإعلام أن الصفحة الرسمية الخاصة بالأخير تم اختراقها في الساعات الماضية، مطالبة الجميع بتوخي الحذر مما ينشر عليها، مؤكدة أن الحساب الرسمي تعرض للسرقة من قبل ” هاكرز “.

http://

شائعات تطال مرتضى منصور

لم تكن شائعة وفاة مرتضى منصور الصادرة من حساب وزير الاعلام هي الأولى بل تعرض رئيس الزمالك السابق للعديد من الإشاعات خلال السنوات الماضية، والتي كانت على رأسها هروبه إلى الامارات بصحبة نجله أمير الذي انتشرت أنباء تفيد بتأسيسه شركة لتسويق اللاعبين مع رجل أعمال إماراتي، كما تردد في وقت سابق أنباء عن إلقاء القبض على مرتضى منصور ونجليه أحمد و أمير قبل أن يتم نفي الشائعة بعد ظهورهم في مقطع فيديو، وكانت أخر الشائعات التي طالت مرتضى منصور هي إصابته بفيروس كورونا بعد مخالطته لنجله أمير الذي تعرض في وقت سابق للإصابة بالفيروس المتفشي عالميًا.

مرتضى منصور يهاجم لجان الزمالك ويطالب بمحاكمة ممدوح عباس

وفي السياق ذاته شن المستشار مرتضى منصور منذ ساعات قليلة هجومًا ناريًا على اللجان المؤقتة التي أدارت نادي الزمالك كما طالب بمحاكمة ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق.

وكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق رسالة نارية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “، ” إلى لجان العار الذين تعمدوا إغراق النادي في الديون “.

وأضاف رئيس نادي الزمالك السابق ” هو أنت لما تتجاهل جلسات بعض اللاعبين الذين ليس لهم مستحقات في النادي، ولا تقدم المستندات التي تؤكد براءة النادي وسلامة موقفه فتصدر الأحكام ضد النادي حتى يغرق وهو ما كنتم تتمنوه” .

وواصل هجومه الناري “هل يحاسب المجلس الذي تم طرده بدون أي سبب وكانت هذه الأحكام بعض نتائج هذا القرار!؟، حاكموا لجان العار التي تم تعيينها لتدمير نادي الزمالك وسمعته”.

محاكمة ممدوح عباس

وطالب مرتضى منصور بمحاكمة ممدوح عباس بسبب الأزمات التي افتعلها داخل نادي الزمالك في السنوات الماضية، ” حاسبوا لجان العار وممدوح عباس وعصابته الذين كانوا وراء قرار طرد المجلس وهللوا له، كفي تضليل للرأي العام وكفي أكاذيب للتشهير بمجلس الإدارة المنتخب”.

وأنهى مرتضى منصور رسالته النارية “” سيتم عرض كافة المستندات التي تبرئ نادي الزمالك ومجلس إدارته والتي تحت يد لجان العار الآن وتعمدت إخفاءها وعدم تقديمها للرد على أكاذيب هؤلاء اللاعبين، وسنعرضها بمجرد استلامنا النادي وعودة المجلس الشرعي المنتخب لنفضح هؤلاء المتآمرين”.

القضاء الإداري يعيد مرتضى منصور إلى نادي الزمالك

أعلن محكمة القضاء الإداري التابعة لمجلس الدولة، قبول الطعن المقدم من المستشار مرتضى منصور، وإيقاف قرار وزير الرياضة بحل مجلس مرتضى منصور من إدارة نادي الزمالك.

وكانت وزارة الرياضة قد أكدت على احترامها لأحكام القضاء المصري، مشيرة أنها ستلتزم بالإجراءات القانونية الصادرة من القضاء المصري.

 

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد