حسين عبدالغني يحسم مصيره مع النصر

0

حسم حسين عبدالغني المدير التنفيذي لنادي النصر، مصيره من الاستمرار أو الرحيل عن النادي في الفترة المقبلة، بعد الانتقادات التي طالته في الأونة الأخيرة.

ويتعرض حسين عبدالغني لانتقادات لاذعة  من جماهير نادي النصر السعودي في الموسم الحالي بعد تورطه في أكثر من أزمة داخل صفوف العالمي، حيث افتعل عدة أزمات مع المغربي عبدالرزاق حمدالله والمدرب البرازيلي مانو مينيز وخالد البلطان رئيس نادي الشباب، كما اشتبك مع الثنائي سلمان الفرج و علي البليهي خلال مباراة النصر و الهلال في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، وحملته جماهير النصر سبب تراجع النتائج ما جعل إدارة النادي تدرس مصيره في الفترة الأخيرة.

وأكد الإعلامي الرياضي علي العنزي عبر حسابه على موقع تويتر، أن حسين عبدالغني قرر الرحيل عن نادي النصر، لافتًا أن سيقدم استقالته خلال الأيام المقبلة.
وأوضح علي العنزي أن حسين عبدالغني سيقدم استقالته خلال اليومين المقبلين إلى إدارة مسلي آل معمر، بعد الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية.

ويستعد  النصر لمواجهة ضيفه الرائد، يوم السبت الموافق 20 نوفمبر الحالي، على ملعب مرسول بارك، في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز التاسع في سلم جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما يقبع الرائد في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد