حسين الشحات : تعاهدنا على التتويج بالنجمة العاشرة بعد مونديال الأندية

0

أكد حسين الشحات لاعب الأهلي، أن لاعبي القلعة الحمراء، تعاهدوا على التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء كأس العالم للأندية.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وكان الأهلي قد أحرز الميديالية البرونزية في مونديال العالم في النسخة الماضية.

وقال حسين الشحات بعد تتويج الأهلي باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ الناديي ” بطولة إفريقيا هي البطولة المفضلة لجمهور الأهلي، ونعلم أنهم يحبونها بشدة، ولهذا أخذنا على أنفسنا عهداً بعد كأس العالم للأندية أن نفوز بالبطولة ونجحنا في تحقيق ما وعدنا به».

وأشار حسين الشحات، أن جماهير الأهلي حرصت على تهنئته عقب التتويج باللقب القاري، لافتا أنه حرص على تهنئتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن كواليس المباراة قال حسين الشحات ” موسيماني طالب لاعبي الأهلي بين شوطي المباراة، بضرورة الهدوء والتركيز، وعدم الاستعجال على تحقيق اللقب، خاصة بعد طرد لاعب كايزر تشيفز قبل لحظات من نهاية الشوط الأول،

وأتم لاعب الأهلي ” الحمد لله نفذنا تعليماته، ونجحنا في تسجيل الهدف الأول وفزنا بالمباراة “.

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

تتويج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، هو الثالث في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب القاري في نسختي 2005 و 2006، 2012 و 2013، 2020 و 2021.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد