حسن كادش يخرج من حسابات التعاون قبل مباراة الاتحاد

التعاون يتلقى ضربة قوية قبل مباراة الاتحاد

0

خرج حسن كادش من حسابات الجهاز الفني لنادي التعاون بقيادة ديديه جوميز، قبل المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

واستبعد الجهاز الفني بنادي التعاون، حسن كادش، من قائمة مباراة الاتحاد، بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة خلال التدريبات الأخيرة، حيث لم يتواجد حسن كادش في قائمة التعاون التي وصلت إلى مدينة جدة استعدادًا لمواجهة الاتحاد.

ويعاني نادي التعاون منذ انطلاق الموسم، إذ يتذيل جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين، من تعادلين أمام الحزم و الأهلي، فيما تلقى ثلاث هزائم من الهلال و النصر و التعاون.

على الجانب المقابل يتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة، من أربع انتصارات أمام الرائد و الفيصلي و أبها و النصر، فيما تلقى خسارة أمام الفيحاء في مستهل المسابقة.

مباراة الاتحاد و النصر

يسعى الاتحاد بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، لمواصلة انتصاراته والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وذلك بحصد نقاط مباراته أمام التعاون.

في الجانب الأخر يسعى التعاون لإنهاء النتائج السلبية منذ انطلاق الموسم الحالي، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد والابتعاد عن مذيلة جدول المسابقة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد