حسام عوار يدخل دائرة اهتمامات ليفربول لخلافة فينالدوم

0

دخلت مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي، في مفاوضات مع نظرائهم في أولمبيك ليون الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات حسام عوار في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت حسام عوار لاعب خط وسط أولمبيك ليون، الأنظار إليه بسبب تألقه مع فريقه، ما جعل اللاعب محل اهتمامات عدد من الأندية الإنجليزية، أبرزها مانشستر سيتي و أرسنال.

ويأمل ليفربول في التعاقد مع حسام عوار لتدعيم خط الوسط، خاصة بعد اقتراب رحيل الهولندي جورجينيو فينالدوم الذي ينتهي عقده مع الريدز في الصيف المقبل.

وكشف موقع جول العالمي، أن ليفربول وضع خطة للتعاقدات الصيفية لتدعيم خط الوسط تضم ثلاثة عناصر هم حسام عوار لاعب أولمبيك ليون و فلوريان نيوهاوس لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني و إيف بيسوما لاعب برايتون الإنجليزي.

ويمر ليفربول بموسم استنثنائي سواء من حيث النتائج السلبية أو حجم الإصابات التي تضرب صفوف الفريق بشكل دائم على مدار الموسم الجاري.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، ولديه مواجهة مرتقبة مساء اليوم الخميس، أمام تشيلسي في العاشرة والربع على ملعب أنفيلد.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد