حسام حسن يتوقع تخطي الأهلي للدحيل ويوضح رأيه في ثنائي الهجوم

تحدث حسام حسن مدري الاتحاد السكندري، عن المواجهة المرتقبة لـ الأهلي أمام الدحيل القطري، في كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي بنظيره الدحيل في مواجهة عربية خالصة في الرابع من فبراير، على أن يصطدم الفائز بالعملاق البافاري بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقام في دولة قطر.

وأكد حسام حسن خلال تصريحات تليفزيونية، أن النادي الأهلي الأقرب للتأهل ومواجهة بايرن ميونيخ، مشيراً أن جماهير القلعة الحمراء المتواجدة في قطر ستصنع الفارق أمام الدحيل.

وأضاف حسن أن النادي الأهلي يمتلك عناصر جيدة من اللاعبين وأن نسبة فوز القلعة الحمراء بالمباراة ستكون 70 %.

حسام حسن يوضح رأيه في ثنائي الهجوم

وأوضح حسام حسن رأيه في محمد شريف ووالتر بواليا لاعبا الأهلي، حيث أشاد مدرب الاتحاد بامكانيات ثنائي خط الهجوم.

وأكد حسن أن محمد شريف لاعب مؤثر للغاية ويلعب بشكل إيجابي على مرمى الخضم، سواء شارك أساسياً أو بديل، كما أكد أن والتر بواليا مهاجم جيد لكنه يرى أنه كان من الأفضل دخوله في تشكيل الأهلي يصورة تدريجية لاكتساب الثقة.

وانضم والتر بواليا للنادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية، فيما عاد محمد شريف للأهلي في الصيف الماضي يعد انتهاء إعارته لنادي إنبي.

موقف عمار حمدي ورزاق سيسيه

وتطرق حسام حسن في تصريحاته إلى ثنائي الاتحاد السكندري عمار حمدي المعار من الأهلي ورزاق سيسيه المعار من الزمالك، وذلك بعد أن ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن رغبة قطبي الكرة المصرية في استعادة الثنائي.

وقال حسن ” لم يتم النظر إلى عمار حمدي ورزاق سيسيه إلا عندما تولى حسام حسن تدريب الاتحاد السكندري، وأنا فخور بذلك “.

ولم يمانع حسام حسن في رحيل عمار حمدي للأهلي، حيث قال أن هناك اتفاق بين الأهلي والاتحاد السكندري، ” أتمنى أن يكون عمار حمدي قد استفاد من تجارب إعارته والظهور بمستوى جيد حال عودته للأهلي “.

ويشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا بعد أن تغلب على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي عرفت إعلامياً بنهائي القرن.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة بشكل مؤقت منتظراً ما ستسفر عنه مباراة الزمالك وأسوان في ختام مباريات الجولة التاسعة من المسابقة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد