حسام المندوه يكشف هدف إدارة الزمالك وموقف بن شرقي

0

كشف حسام المندوه عضو مجلس لجنة الزمالك المكلفة بإدارة النادي، عن هدف اللجنة الحالية، كما أوضح أخر تطورات موقف النجم المغربي أشرف بن شرقي من التجديد.

وكان وزير الرياضة قرر تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب لحين إجراء الانتخابات المقرر إقامتها في نهاية شهر سبتمبرالمقبل.

طالع أيضا.. أيمن عبدالعزيز يطالب الزمالك بإغلاق ملف فرجاني ساسي

وقال حسام المندوه خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة الشمس الفضائية، ” هدف اللجنة قبل رحيلها، وضع حجر الأساس للفرع الجديد لنادي الزمالك في السادس من أكتوبر على أن ينتهي فيما بعد”.

وأضاف “درسنا أكثر من فكرة لتوفير سيولة مالية وكان على رأسها صندوق محبي وداعمي النادي وأرفض تمامًا فكرة التبرع، دور الجمهور أن يقف بجوار ناديه ايًا كان شكل المساندة والأمر ليس إجبار”.

وأشار عضو لجنة الزمالك أن شهر نوفمبر المقبل، موعد نهاية فترة المجلس الحالي مشيرًا إلى أنه بعد ذلك سيتم تسليم القلعة البيضاء إلى مجلس إدارة منتخب.

أخر تطورات موقف أشرف بن شرقي من تجديد عقده مع الزمالك

وأوضح حسام المندوه عضو لجنة الزمالك أخر تطورات تجديد عقد أشرف بن شرقي، “جلسنا مع أشرف بن شرقي ووصلنا معه لمرحلة متطورة جداً في تجديده عقده مع الزمالك، وتقريبًا الموضوع شبه انتهى، ويتبقي الاتفاق على شيء بسيط جدًا لكن لن يعوق التجديد، وسيكون لمدة 3 سنوات”.

ويسعى نادي الزمالك في الفترة الحالية لتجديد عقد النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاسيما وأن عقد اللاعب مع النادي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وتحاول إدارة الزمالك تجديد عقد بن شرقي لعدم تكرار سيناريو فرجاني ساسي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد