حسام البدري يكشف موعد سفر بعثة منتخب مصر إلى كينيا

0

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، موعد سفر بعثة الفراعنة إلى العاصمة الكينية نيروبي، لمواجهة نظيره في تصفيات أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بنظيره الكيني يوم 25 من شهر مارس المقبل، في إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط بالتساوي مع نظيره جزر القمر الذي يحل وصيفا، فيما يحتل كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وأكد حسام البدري خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، أن بعثة المنتخب الوطني ستسافر إلى كينيا يوم 22 مارس المقبل.

وأضاف البدري أن الجهاز الفني قرر تحديد هذا الموعد بعد الاستقرار على موعد معسكر المنتخب المقرر انعقاده يوم 20 مارس، على أن تسافر بعثة المنتخب بطائرة خاصة.

طالع أيضا.. اتحاد الكرة يقرر تخصيص طائرة خاصة لمنتخب مصر في رحلته إلى كينيا

واختتم تصريحاته مؤكداً أن المنتخب المصري سيدخل معسكراً مغلقاً عقد الانتهاء من مباراة كينيا والعودة إلى القاهرة، و1لك استعداداً لمباراة جزر القمر في الجولة الأخيرة من مرحلة التصفيات والمقرر لها يوم 29 مارس المقبل.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد