حسام البدري يكشف موعد إعلان قائمة منتخب مصر ويشيد بـ مصطفى محمد

0

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن موعد إعلان قائمة الفراعنة لمباراتي كينينا وجزر القمر، في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويواجه منتخب مصر نظيره الكيني، يوم 25 من الشهر الجاري، ثم يستضيف جزر القمر يوم 29 من الشهر ذاته، وذلك في الجولتين الخامسة والسادسة بمرحلة المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا.

وأكد حسام البدري خلال تصريحات تليفزيونية، أنه سيعلن قائمة منتخب مصر في أحد يومي 18، 19 من الشهري الجاري عقب الانتهاء من مباريات الزمالك والأهلي وبيراميدز في أفريقيا.

ويشارك الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا، فيما يشارك بيراميدز في كأس الكونفدرالية.

وأضاف البدري، أن المنتخب الوطني سيدخل المعسكر في العشرين من الشهر الجاري، استعداداً لمباراتي كينيا وجزر القمر.

وتطرق البدري في حديثه عن مصطفى محمد المحترف بصفوف جلطة سراي التركي  “مصطفى محمد تطور بشكل كبير، وأنا لم أقلل منه إطلاقًا، اللاعب يؤدي مستوى أفضل هذا الموسم، وكلما مر الوقت سيكتسب خبرات كبيرة وما زال يمتلك الكثير، وحكمنا على أحمد حسن كوكا كان سريعًا، في الموسمين الماضيين اللاعب اكتسب خبرات كبيرة ويحرز أهداف حاليًا، هو لاعب جيد وهادئ ويمتلك الرغبة، وكان مؤثرًا معنا رغم عدم التسجيل”.

وأشار مدرب منتخب مصر خلال تصريحاته، إلى إمكانية ضم لاعبين من النادي الإسماعيلي، حيث قال “من الوارد ضم لاعبين للمنتخب من الإسماعيلي رغم أنه يصارع الهبوط، الدوري به مباريات قوية وإثارة كبيرة ولكن رغم ذلك لا يوجد لدي قاعدة عريضة لاختار منها عناصر المنتخب”.

وأكمل “الآن نمتلك أكثر من لاعب في مركز رأس الحربة، وأزمة الهجوم انتهت، ولكن لدي مشكلة في مركز الظهير الأيمن، هناك صعوبة في إيجاد الأساسي والبديل، نتواصل باستمرار مع المحترفين، ويجب أن أشيد برغبتهم الشديدة في الانضمام للمنتخب”.

وأتم تصريحاته  “يجب مناقشة ضم 5 لاعبين أجانب لكل نادي، وهل يصب هذا في مصلحة كرة القدم المصرية أم لا، ومن وجهة نظري أن هذا ليس في مصلحة المنتخب، وسأناقش هذا في الفترة المٌقبلة مع اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد