حازم إمام ينتقد تفاوض الزمالك مع باتريس كارتيرون

0

انتقد حازم إمام نجم الكرة المصرية السابق، فكرة عودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب فريق الزمالك مرة أخرى.

وكان باتريس كارتيرون قرر فسخ تعاقده مع الزمالك في شهر سبتمبر الماضي، قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليرحل إلى التعاون السعودي.

وعلم موقع سكاي كورة من مصادر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي تفاوض باتريس كارتيرون من أجل قيادة القلعة البيضاء مرة أخرى، لاسيما وأن الفريق يمر بنتائج غير مرضية تحت قيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو. طالع التفاصيل

وقال حازم إمام خلال تصريحات إذاعية اليوم، تعليقاً على أنباء عودة كارتيرون لتدريب الزمالك، ” أرى أن التوقيت خاطئ تماما في التعاقد مع مدرب جديد، باتشيكو ليس مدربا ضعيفا “.

وأضاف ” في حال وجود أزمة  في الفريق أو كما يتردد عن ضعف شخصيته، فهذا الأمر ليس من شأنه، بل من شأن إدارة الكرة، المدير الفني لن يدخل في خناقة”.

وأردف “اللجنة المؤقتة محترمة، ولكن يجب أن تستعينوا بأحد المتخصصين في الكرة ليقول رأيه، هل تناقشتم مع أشرف قاسم أو عبد الحليم علي”.

طالع أيضا.. خاص | الزمالك يطالب كارتيرون بإنهاء أزمة الشرط الجزائي مع التعاون السعودي

وأكمل “ولنفترض أن الزمالك فاز غدا وأدى بشكل جيد، هل سيرحل قبل مواجهة الترجي؟!، بالتأكيد ستكون الأمور سيئة، خطأ باتشيكو الوحيد أنه وافق على رحيل وإعارة اللاعبين بسهولة حتى يتخلص من صداعهم، وأصبح لا يملك خيارات”.

وتضاءلت فرص الزمالك في التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع تونجيت السنغالي ومولودية الجزائر والخسارة أمام الترجي التونسي، ليتموقع الزمالك في المركز الثالث بترتيب مجموعته برصيد نقطتين فقط.

وواصل: “كان يجب أن يضع في ذهنه أنه من الوارد أن يتعرض اللاعبون لإصابات أو للظروف الطارئة، ولكن هو كمدير فني، جيد، والفريق يسيطر في كل المباريات، بغض النظر عن سوء النتائج، والزمالك فنيا لا يحتاج التغيير”.

واستكمل: “الأمور الإدارية ليست من شأن باتشيكو، لأنه حتى لو كاتريرون عاد مرة أخرى فلن يجيد الأمور الإدارية، فكرة تغيير باتشيكو حاليا قبل مباراة الترجي خطأ”.

وأتم حازم إمام حديثه “فكرة تغيير المدربين لمجرد التغيير أمر خاطئ تماما، الزمالك ما زال متصدر الدوري وما زال الأمل في التأهل لدوري أبطال إفريقيا”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد