حازم إمام : تصريحات مدرب المقاصة قبل مباراة الأهلي تستحق عقوبة من فيفا

0

أكد حازم إمام ظهير أيمن فريق الزمالك، أن تصريحات محمد عبدالجليل المدير الفني لـ مصر المقاصة قبل مواجهة الأهلي تستحق عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “.

وكان محمد عبدالجليل، قد طالب لاعبي مصر المقاصة بالحفاظ على لاعبي الأهلي خلال مباراة الفريقين في الدوري الممتاز، لخوض القلعة الحمراء نهائي أفريقيا دون إصابات.

وخسر مصر المقاصة أمام الأهلي بأربع أهداف مقابل هدف، يوم الأحد الماضي، وانتهالت الانتقادات على مدرب مصر المقاصة، بسبب ما أسماه البعض بـ ” التفويت “.

ويستعد الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال حازم إمام خلال تصريحات تليفزيوينة، ” هذا الكلام يحزن أنت تمثل ناديك، كل فريق ينافس على حسب إمكاناته، ولكن عندما تخاف على فريق آخر لأنه يمثل مصر في بطولة إفريقيا، فهذا ليس طبيعيًا”.

وأضاف ” لا يوجد شيء في الكرة مثل ذلك، لا تواجهني بكل قوة وتريد أن تحقق علي الفوز وتلعب أمام فريق بأسلوب آخر لأنك خائف عليه، هذه الأمور لو وصلت للاتحاد الدولي سيصدر عقوبات، ومن المؤكد أن التصريح خانه”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة وله أربع مباريات مؤجلة، في حين يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة بـ 61 نقطة.

الأهلي و مصر المقاصة
الأهلي و مصر المقاصة
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد