جوزيه موينيو يعلق على فوز توتنهام برباعية أمام بيرنلي ويشيد بـ جاريث بيل

0

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على الفوز الكبير لفريقه أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

وفاز توتنهام بأربعة أهداف أمام بيرنلي، وشهدت تألق جاريث بيل الذي سجل هدفين للسبيرز. طالع التفاصيل

وأكد جوزيه مورينيو خلال تصريحات عقب المباراة لشبكة بي بي سي، أن توتنهام قد مباراة رائعة، لافتاً أنه استمتع بأداء اللاعبين أمام بيرنلي.

وأضاف أنه سعيد باقتناص نقاط المباراة أمام منافس قوي، مشيراً أن توتنهام أوقف خطورة لاعبي بيرنلي في المباراة.

كما أشاد مدرب توتنهام بلاعبه جاريث بيل، قائلاً “إنه أفضل بيل حصلنا عليه هذا الموسم، ثقة أكبر، حالة أفضل، صفاء ذهني، لا يشعر بأشياء سلبية بسبب الإصابات”.

وأضاف ” جاريث بيل قدمه اليسرى تبقى كما هي دائمًا، ولكن يتأثر في السرعة والمبارزات بسبب الإصابات،  سعيد لأنه من أبناء توتنهام، وهذا يعني الكثير له وللجماهير”.

وعن التساؤلات عن سبب عدم الاعتماد على جاريث بيل في الفترة الأخيرة، أجاب ، ” لم أشرك جاريث بيل لأنه لم يكن مؤهلاً للمشاركة في المباريات بسبب الإصابات، واللاعب يمتلك قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف

كما تطرق في حديثه عن الدوري الأوروبي، حيث أكد أن توتنهام سيركز بشكل قوي لتخطي عقبة دينامو كييف، في دور ثمن النهائي.

وأتم تصريحاته بأنه سعيد نظراً لعدم وجود إصابات داخل صفوف فريقه، مشيراً أن جيوفاني لوسيلسو سيعود في مباراة فولهام أو كريستال بالاس.

ويحتل فريق توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد