جوزيه مورينيو يكشف سبب تدريبه روما وحقيقة مفاوضاته مع سيرجيو راموس

0

كشف جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي المخضرم، سبب تدريبه فريق روما الإيطالي، وحقيقة مفاوضاته مع سيرجيو راموس المنضم حديثا لباريس سان جيرمان.

وتولى جوزيه مورينيو تدريب روما الإيطالي بداية من الموسم المقبل لمدة 3 مواسم، بعد إقالته من تدريب توتنهام الإنجليزي.

وقال جوزيه مورينيو خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، ” أود أن أشكر الجماهير على ترحيبهم، الأمر لا يصدق، لم أفعل أي شيء هنا حتى الآن لكنهم استقبلوني بطريقة رائعة، أشكر الإدارة والمُلاك”.

وأضاف المدرب البرتغالي ” الإدارة لديها مشروع واضح، ويريدون بناء مستقبل لـ روما، أحيانًا لا توجد كلمة وقت في كرة القدم، وأحيانًا تحتاج للوقت قبل أي شيء، وأخبروني أنهم لا يريدون النجاح اليوم، لكنهم يريدون مشروعًا طويل الأمد”.

وأشار مدرب روما “هذا السبب وراء انضمامي إليهم، العمل بشغف أيضًا مع النادي والجماهير، كما أنني لا أنظر لـ روما كـ مدينة رائعة، لأنني لست في عطلة، أنا هنا من أجل النادي”.

مورينيو يكشف حقيقة تفاوضه مع سيرجيو راموس

وانتقل جوزيه مورينيو في حديثه عن ما تردد في الأونة الأخيرة عن مفاوضاته مع سيرجيو راموس  للانضمام لروما الإيطالي.

وانضم سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان اليوم الخميس بشكل رسمي لمدة موسمين. طالع التفاصيل

وقال المدرب البرتغالي “لم أتحدث إلى أحد، صدق أو لا تصدق، لا يهم، لكنني أتحدث مع تياجو ومُلاك النادي، لكن ليس مع لاعبين آخرين”.

وأتم  “الدوري الإيطالي قوي وكبير، إذا لم يُنظر له بهذه الطريقة فهذه مسؤوليتنا، وعلينا فعل المزيد لنثبت ذلك، أنا أعمل في روما وبطبيعة الحال هذا يجعلني أدافع عن الكرة الإيطالية”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد