جوزيه بيسيرو يعلق على فترته التدريبية مع الأهلي

0

تحدث البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب فنزويلا، عن الفترة التدريبية التي قضاها مع النادي الأهلي.

وأكد بيسيرو خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، أنه تسرع في الرحيل عن تدريب النادي الأهلي، مشيراً أنه سعيد بالفترة التي قضاها مع أحد أكبر الأندية في قارة أفريقيا.

وكان جوزيه بيسيرو قد تولى تدريب النادي الأهلي في موسم 2015 -2016، لكن لم يستكمل عقده مع الأهلي ورحل لقيادة نادي بورتو البرتغالي.

وأضاف أنه كان يريد استكمال عقده التدريبي مع النادي الأهلي، مشيراً أنه يحب جماهير القلعة الحمراء وأن علاقته كانت جيدة بكافة اللاعبين.

وأوضح بيسيرو سبب رحيله عن النادي الأهلي، حيث أكد أن السبب الوحيد لرحيله عن القلعة الحمراء هو عرض نادي بورتو البرتغالي.

وأثنى المدرب البرتغالي عن الأهلي، مؤكداً أن الفريق حينما كان مدرباً له، كان يمتلك مجموعة مميزة من أفضل اللاعبين في أفريقيا، قادرة على التتويج بكافة البطولات.

وعن علاقته بـ جايمي باتشيكو المدرب البرتغالي لنادي الزمالك، أكد أنه يتمنى النجاح لمواطنه مع الزمالك، لكنه شدد أنه كان يشجع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا كونه مدرب سابق للفريق.

واختتم تصريحاته بأن نادي الزمالك يشهد استقراراً على الصعيد الإداري والفني، مؤكداً أن باتشيكو يمتلك قدرات تدريبية كبيرة وقادر على حصد البطولات مع الزمالك.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، بأفضلية الأهداف عن الزمالك الذي يحل وصيفاً في ترتيب المسابقة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري، فيما يلتقي الزمالك بنظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل بنفس الجولة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد