جورجيور كيليني يحسم مصيره مع يوفنتوس

0

حسم جورجيو كيليني مدافع منتخب إيطاليا، مصيره مع يوفنتوس بعد الحديث عن رحيله عن البيانكونييري لانتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق بشأن التجديد.

كيليني البالغ من العمر 36 عاما، ارتبط اسمه بالرحيل عن يوفنتوس في الصيف الحالي، وسط أنباء تشير إلى اعتزاله كرة القدم بعد التتويج مع منتخب إيطاليا ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “.

اقرأ أيضا.. بوروسيا دورتموند يتعاقد مع صفقة هولندية لخلافة سانشو

وكان وكيل جورجيو كيليني، أكد في تصريحات سابقة أنه لم يجتمع مع مسؤولي يوفنتوس من أجل تجديد التعاقد، لافتاً أن موكله يرغب في تجديد التعاقد مع البيانكونيري، من أجل المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وأكد كيليني خلال تصريحات للصحافة الإيطالية، اليوم الخميس، أنه سيعود إلى يوفنتوس من أجل حصد مزيد من البطولات، مشيراً أنه سيجدد عقده في الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا.. شاهد | جماهير الهلال تدشن هاشتاج للتعاقد مع ماثيوس بيريرا

وتشير التقارير الصحفية أن يوفنتوس اتفق مع كيليني على تجديد التعاقد لمدة موسمين.

وكان جورجيو كيليني يتقاضى راتب سنوي مع يوفنتوس يقدر بنحو 3.5 مليون يورو، لكن التقارير تشير إلى أنه المدافع المخضرم يرغب في زيادة راتبه لـ 5 ملايين يورو.

اقرأ أيضا.. أسوان يتراجع ويعلن إذاعة مباراة الأهلي

ويرتدي كيليني قميص يوفنتوس منذ عام 2005، وساهم في حصد العديد من البطولات، بواقع 9 ألقاب دوري إيطالي، 4 كأس إيطاليا، 4 كأس السوبر الإيطالي، وعلى الصعيد الدولي يورو 2020 مع منتخب إيطاليا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد