جواريولا عن مباراة إيفرتون : ” أقوى مباراة لـ مانشستر سيتي على مدار الـ 4 أشهر الماضية “

0

علق بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على فوز فريقه الصعب أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي على نظيره إيفرتون، بهدفين دون رد، سجلهما إلكاي جوندوجان وكيفين دي بروين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جوديسون بارك معقل الأخير، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

طالع أيضا.. إلكاي جوندوجان يعلق على تأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وقال بيب جوارديولا، في تصريحات عبر شبكة بي بي سي البريطانية، ” كانت مباراة صعبة للغاية، ورأينا مدى التزام إيفرتون وتركيزهم، دافعوا بقوة حقًا”.

وأضاف المدرب الإسباني ” لم نتلق أي فرص منهم، وكانت واحدة من أصعب المباريات التي لعبناها في الأشهر الأربعة الماضية، كانت أصعب مباراة منذ آخر فترة توقف دولي”.

وأردف “لقد كنا مذهلين من حيث النتائج والأداء خلال تلك الفترة، الليلة كانت الأمور صعبة للغاية، لقد اعتمدوا بقوة على الهجمات المرتدة، كان هناك التزام لا يُصدق من قِبل لاعبينا، إنه انتصار لا يُصدق”.

وأشار جوارديولا ” حان الآن وقت الحصول على قسط من الراحة، لعبنا 39 مباراة منذ آخر فترة توقف دولي، فزنا في 34، إنه أمر لا يُصدق ما فعلناه، لذلك حان وقت الاحتفال والراحة”.

وأعرب المدرب الإسباني عن تمنياته بعودة لاعبيه خلال فترة التوقف الدولي بسلامة دون إصابات، مشيراً أن الفترة المقبلة صعبة للغاية وحاسمة في مختلف المسابقات.

وعلى صعيد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن مانشستر سيتي يتربع على صدارة الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق 14 نقطة، عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد.

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا لربع النهائي، أوقعت مانشستر سيتي في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد