جوارديولا يوضح فرص مانشستر سيتي بالتتويح بدوري أبطال أوروبا ويشيد بـ بايرن ميونيخ

0

قلل بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي من التوقعات التي تشير إلى أن فريقه الأقرب للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.

ويعد فريق مانشستر سيتي أحد أكثر الفرق حظوظاً في التتويج بدوري أبطال أوروبا، لاسيما وأن السكاي بلو يقدم مستويات رائعة على كافة الأصعدة، إذ حقق مانشستر سيتي 19 انتصاراً متتالياً في مختلف البطولة المشارك بها.

ووضع مانشستر سيتي قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تغلب على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف في مباراة الذهاب بين الفريقين، يسهل مهمة العودة في السادس عشر من الشهر المقبل، في انجلترا.

وقال جوارديولا خلال تصريحات للموقع الرسمي لليويفا، إن لا يكترث كثيراً لما يتردد أن مانشستر سيتي الأقرب للتتويج بدوري الأبطال، مشيراً أن السكاي بلو يركز في كل مباراة على حدة.

وأكد مدرب مانشستر سيتي، أنه حينما يرى بايرن ميونيخ الألماني، يدرك أنه لن يتوج بالبطولة غير الفريق البافاري، لاسيما وأنه يقدم مستويات ونتائجة خارقة، مشيراً أنه فريقه غير مرشح للتتويج باللقب الأوروبي.

بايرن ميونيخ و لاتسيو في دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ و لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

وأشار المدرب الإسباني، أن مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي لم يصل إلى نصف النهائي سوى مرة واحدة خلال العشرة سنوات الماضية.

وأتم جوارديولا تصريحاته، أن تركيز مانشستر سيتي، ينصب حالياً في مباراة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

http://

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد