جوارديولا يعلق على صراع صدارة البريميرليج ومشادته مع سولكاير

0

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن صراع صدارة البريميرليج بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد، كما علق على مشادته مع أوليه جونار سولكاير.

وأكد جوارديولا أن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم لم تنته بعد، مشيراً أن كل شئ يمكن أن يحدث في كرة القدم.

وخسر مانشستر سيتي أمام يونايتد بهدفين دون رد، في الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي أن فريقه سيعمل على الفوز في المباريات القادمة من أجل التتويج بالبريميرليج، مشيراً انه السكاي بلو يحتاج إلى تحقيق الانتصار في 6 أو 7 مباريات أخرى.

وشدد جوارديولا أنه لن يتحدث مع لاعبيه عن الخسارة أمام مانشستر يونايتد، مشيراً أنه سيخبرهم بأدائهم في أمام يونايتد قبل المواجهة المقبلة في الدوري الإنجليزي.

وأكمل المدرب الإسباني أن مانشستر يونايتد فريق قوي للغاية، لافتاً أنه لم يخسر أي مباراة خلال عام خارج أرضه.

وتطرق بيب جوارديولا عن المشادة التي نشبت بينه وبين أوليه جونار سولكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث أكد أن الأزمة عابرة وتم الانتهاء منها.

وكانت أزمة قد وقعت بين جوارديولا و سولكاير، أثناء المباراة وتحديداً في الدقيقة 72، عند خروج ماركوس راشفورد لاعب يونايتد من ملعب المباراة بعد إصابته، حيث كان يرغب جوارديولا إجراء التغيير بشكل سريع لعدم إضاعة الوقت.

وينفرد فريق مانشستر سيتي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، في حين يحل مانشستر يونايد في المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد