جوارديولا يشيد بصفقة مانشستر سيتي الجديدة

0

أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بقدرات الوافد الجديد جاك جريليش.

وتعاقد مانشستر سيتي مع جاك جريليش، لمدة 6 سنوات قادما من أستون فيلا، في صفقة بلغت نحو 100 مليون جنيه استيرليني.

اقرأ أيضا.. أول هدف لـ ميسي مع برشلونة منذ 16 عاما

وقال المدرب الإسباني خلال مؤتمر تقديم صفقة جاك جريليش، ” الانطباع السائد لدينا منذ فترة هو أن جريليش لاعب رائع وعلينا التوقيع معه، كان قرار النادي، المدرب، لكن حدث ذلك لأننا نستطيع البيع، نريد القتال مع الأندية الكبرى ونعلم مدى صعوبة الأمر”.

جاك جريليش - مانشستر سيتي
جاك جريليش – مانشستر سيتي

وأضاف بيب جوارديولا ” جريليش لديه 25 عامًا، يمكنه اللعب لستة أو سبع سنوات قادمة هنا، هو يمتلك موهبة رائعة، النقطة الثانية عندما يفوز فريق ما بالكثير، وهو ما فعلناه بالفعل، فإنه يحتاج إلى لاعبين جدد من الطراز الأول، ليس كثيرا، ولكن لاعبين يرفعون مستوى اللاعبين الموجودين لدينا”.

اقرأ أيضا.. بويول يوجه رسالة لـ ميسي بعد رحيله عن برشلونة

وأشار المدرب الإسباني ” جريليش يمكنه اللعب في الأمام بالطبع، بشكل أساسي كجناح أيسر، لكن يمكنه اللعب أيضًا كلاعب خط وسط مهاجم، وكمهاجم، العديد من المراكز بجودته، ليس لدي أي شكوك بشأنه، لديه رغبة في أن يكون لاعبا رائعًا”.

اقرأ أيضا.. جوارديولا يرفض التعاقد مع ميسي ويوضح السبب

وأنهى تصريحاته ” جريليش مستعد لأن يبدأ التأقلم مع الفريق والتعرف على طريقة لعبنا، والتعرف عليه، يريد معرفة النادي والجهاز الفني والطريقة التي نلعب بها، لديه أفضل سنوات حياته المهنية في المستقبل بعد أن قدم مساهمة رائعة لأستون فيلا يمكنه الانتقال إلى مستوى آخر معنا”.

جاك جريليش – مانشستر سيتي
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد