جوارديولا يحسم موقفه من التعاقد مع هاري كين

0

حسم بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، موقفه من التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي.

وارتبط اسم هاري كين بالرحيل عن صفوف توتنهام، لاسيما وأن علاقة اللاعب برئيس السبيرز تشهد حالة من التوتر في الفترة الأخيرة، وتشير التقارير الصحفية أن مهاجم منتخب انجلترا يرغب في الرحيل عن فريقه في الصيف الجاري.

اقرأ أيضا.. شاهد.. يورو 2020 | روح رياضية بين لاعبي إيطاليا و إسبانيا.. ولفتة رائعة بشأن سبينازولا

اقرأ أيضا.. يورو 2020 | ملخص وأهداف مباراة إيطاليا و إسبانيا

وقال جوارديولا خلال تصريحات لصحيفة ميرور البريطانية، إن مانشستر سيتي من المسحيل التعاقد مع هاري كين في ظل الأرقام المالية التي حددتها إدارة توتنهام.

إدارة نادي توتنهام، حددت قيمة التخلي عن خدمات هاري كين، بنحو 150 مليون جنيه استرليني، الرقم الذي يراه بيب جوارديولا خياليا في ظل الأزمة المالية التي تواجهها الأندية الأوروبية على إثر جائحة كورونا.

وشدد مدرب مانشستر سيتي، أن ناديه لم يتعاقد مع أي مهاجم في الفترة المقبلة، بسبب الأسعار المطروحة من قبل الأندية.

وأشار المدرب الإسباني أن فريقه يمتلك ثنائي مميز في خط الهجوم وهم فيران توريس مهاجم إسبانيا وجبراييل خيسوس مهاجم البرازيل.

ورحل سيرجيو أجويرو عن مانشستر سيتي في الصيف الجاري بعد نهاية عقده، لينتقل إلى برشلونة الإسباني.

يذكر أن بيب جوارديولا قاد مانشستر سيتي للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، بجانب الوصول لأول مرة في تاريخ النادي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

هاري كين لاعب منتخب انجلترا
هاري كين لاعب منتخب انجلترا
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد