جوارديولا يتراجع عن تصريحه بشأن انتصارات مانشستر سيتي المتتالية

0

تراجع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن تصريحاته  الأخيرة بشأن السبب وراء سلسلة انتصارات المتتالية للسكاي بلو في الفترة الأخيرة.

وكان جوارديولا أرجع سبب انتصارات مانشستر سيتي المتتالية في 19 مباراة بمختلف المسابقات إلى امتلاك ناديه أموال كثيرة مكنته من التعاقد مع أبرز اللاعبين على مستوى العالم.

وأكد مدرب مانشستر سيتي خلال تصريحات صحفية، أنه لم يقصد السخرية من تصريخه، مشيراً أن أي نادي يرغب في المنافسة على الألقاب يجب أن يمتلك المال لتحقيق متطلباته، كما لفت لوجود أندية انفقت الكثير من المال لتحقيق البطولات.

وأضاف جورديولا أن المال ليس فقط هو السبب وراء الانتصارات، وإنما مستوى اللاعبين والخطط الفنية والأفكار التي تنفذ في كافة الجوانب.

وأردف المدرب الإسباني أن مانشستر سيتي يمتلك منظومة قوية للغاية تعمل باحترافية كبيرة في كافة جوانب العمل والأقسام مشيراً أن الجميع يعمل مثل الألات.

وأشار أن مانشستر سيتي حقق خلال السنوات الأربعة الماضية إنجازات كبيرة سواء على مستوى الانتصارات في المباريات أو الألقاب، مؤكداً أن كل ذلك يتطلب استقدام لاعبين مميز بأسعار مالية مرتفعة لتحقيق طموحات النادي.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد، كما أن السكاي بلو مرشح بقوة للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد