جوارديولا يؤكد رغبة برناردو سيلفا مغادرة مانشستر سيتي

0

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن النجم البرتغالي برناردو سيلفا، طلب مغادرة سكاي بلو في الميركاتو الحالي.

وابتعد برناردو سيلفا عن حسابات بيب جورديولا في الموسم الماضي، ويرغب لاعب الوسط البرتغالي في خوض تجربة جديدة خارج ملعب الاتحاد.

اقرأ أيضا.. جوارديولا يشيد بصفقة مانشستر سيتي الجديدة

وأضاف مدرب مانشستر سيتي أن هناك لاعبان أو ثلاثة أخرين يرغبون في الرحيل عن مانشستر سيتي بجانب سيلفا.

وأشار جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم صفقة مانشستر سيتي الجديدة ” جاك جريليش “، ” بالطبع هو لاعبنا الآن، ليس فقط بيرناردو سيلفا من يريد الرحيل، هناك لاعبان أو ثلاثة لاعبين يريدون الرحيل لكنهم لاعبونا بموجب عقد”.

اقرأ أيضا.. تعرف على موعد وصول ماثيوس بيريرا إلى السعودية

وأتم تصريحاته “عندما يأتي وكلاء اللاعبين إلى هنا، يمكننا مناقشة كل شيء، وبخلاف ذلك فإنهم يتدربون جيدا، منذ الموسم السابق، يعلم اللاعبون الذين يريدون المغادرة أن الباب مفتوح لأننا لا نريد لاعبين غير راضين”

بيب جوارديولا و بيرناردو سيلفا - مانشستر سيتي
بيب جوارديولا و بيرناردو سيلفا – مانشستر سيتي

هاري كين

وانتقل بيب جوارديولا في تصريحاته عن مصير هاري كين مهاجم توتنهام الذي ارتبط بالانتقال إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الحالي، قائلًا “هاري كين لاعب لتوتنهام، إذا كان توتنهام لا يريد التفاوض، فقد انتهى الأمر”.

اقرأ أيضا.. رئيس برشلونة يكشف أسباب رحيل ميسي

وأضاف “إذا كانوا منفتحين للتفاوض، ليس فقط مانشستر سيتي، ستحاول جميع الأندية الكبرى التوقيع معه، الأمر مختلف عن جاك جريليش الذي كان لديه شرط جزائي”.

اقرأ أيضا.بويول يوجه رسالة لـ ميسي بعد رحيله عن برشلونة

وأنهى تصريحاته “هاري كين مهاجم استثنائي، لا شك في ذلك، نحن مهتمون به لكنه لاعب توتنهام، إذا لم يرغبوا في البيع، فلن يفعلوا ذلك، وإذا أرادوا البيع يمكننا المحاولة”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد