جواديولا يكشف سبب انتصارات مانشستر سيتي المتتالية 

0

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سبب انتصارات السكاي بلو في مختلف البطولات في الفترة الأخيرة.

وسجل مانشستر سيتي رقماً قياسياً، إذ فاز في 19 مباراة متتالية حتى الأن في مختلف البطولات التي يشارك بها الفريق، وكان أخرها أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وفاز مانشستر سيتي على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يعزز آماله في التأهل لربع النهائي في 16 من شهر مارس المقبل.

وأرجع جوارديولا خلال تصريحات لشبكة أخبار مانشستر المسائية، سلسلة الانتصارات المتتالية، إلى كثرة الأموال التي يمتلكها مانشستر سيتي التي مكنته من شراء أكثر اللاعبين تميزاً على مستوى العالم.

وتحدث برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، عن فرص فريقه في التتويج بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين سجلهما برناردوا سيلفا وجبرائيل خيسوس، في ذهاب دور الـ بدوري أبطال أوروبا.

وأكد برناردوا سيلفا خلال تصريحات عقب المباراة، أن الوقت مازال مبكراً للحديث عن تتويج مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، مشيراً أن السكاي بلو لا يزال في منتصف الطريق

ويعد مانشستر سيتي من الفرق المرشحة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية في مختلف المسابقة، فضلاً عن تصدر مسابقة البريميرليج بفارق كبير.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بفارق 10 عن مانشستر يونايتد الذي يحل وصيفاً.

 

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد