جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصول ميسي

0

تحتشد جماهير باريس سان جيرمان أمام بوابات ملعب حديقة الأمراء، في انتظار وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإعلان انضمامه لنادي العاصمة الفرنسية.

اقرأ أيضا.ميسي يوضح حقيقة صورته مع لاعبي باريس سان جيرمان

وأعلن نادي برشلونة الإسباني منذ أيام رحيل ليونيل ميسي عن صفوفه بعد فشل تجديد التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليسدل الستار عن حقبة ذهبية في كامب نو امتدت لنحو 17 عاما.

وتنتظر جماهير نادي باريس سان جيرمان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشغف، بعد تزايد أنباء وصوله إلى العاصمة الفرنسية باريس لتوقيع عقود انضمامه.

اقرأ أيضا.. شاهد.. لحظة بكاء ميسي بعد رحيله عن برشلونة

وحاولت الشرطة الفرنسية فض تجمعات الجماهير الفرنسية المنتظرة وصول النجم الأرجنتيني، لكن الجماهير أصرت على انتظار ليونيل ميسي.

وتجمع عدد من الجماهير الفرنسية عند مطار لو بورجيه القريب من العاصمة الفرنسية، حيث ينتظر وصول ليونيل ميسي على متن طائرة خاصة.

اقرأ أيضا.. بايرن ميونيخ يطالب بوضع سقف لرواتب اللاعبين ويغلق الباب أمام ليفاندوفسكي

ووفقاً للتأكيدات الواردة من نادي باريس سان جيرمان، فإن ليونيل ميسي وافق على ارتداء قميص نادي العاصمة الفرنسية، ومن المتوقع إعلان إتمام الصفقة بشكل رسمي مساء اليوم الاثنين، أو صباح الغد.
وتشير التقارير أن ليونيل ميسي وافق على عرض باريس سان جيرمان بسبب القوة التنافسية والمالية للنادي، وقدرته على حصد دوري أبطال أوروبا، بجانب علاقة الصداقة التي تجمعه مع عدد من لاعبي باريس سان جيرمان، على رأسهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بجانب النثائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و ليوناردو باريديس.

شاهد.. جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصول ميسي

http://

http://

صفقات باريس سان جيرمان

أبرم نادي باريس سان جيرمان أربع صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الحالي، هم سيرجيو راموس من ريال مدريد و جورجينيو فينالدو من ليفربول و أشرف حكيمي من إنتر ميلان و جيانلويجي دوناروما من ميلان.

صفقات باريس سان جيرمان المحتملة

وفقاً للتقارير الواردة من فرنسا، فإن باريس سان جيرمان يعتزم التعاقد مع ثلاث صفقات من العيار الثقيل، هم ليونيل ميسي المذكور سلفاً والنجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، بجانب كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد