جماهير الأهلي تفتح النار على مدحت شلبي بسبب ” بلهاء وسفهاء” ( فيديو )

0

شنت جماهير النادي الأهلي هجومًا ناريًا على الإعلامي مدحت شلبي، بعد وصف جماهير القلعة الحمراء بـ ” بلهاء وسفهاء “.

اقرأ أيضا.. ملخص و أهداف مباراة الفيصلي و الوحدات في الدوري الأردني

وكان مدحت شلبي قد تحدث عن نغمة التفويت التي تترد في الوسط الرياضي المصري في الفترة الأخيرة، حيث أن الإعلامي الرياضي علق على حقيقة تفويت النادي الإسماعيلي مباراته الأخيرة أمام الزمالك، من أجل إبعاد الأهلي عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وقال مدحت شلبي في حديثه عن تفويت الإسماعيلي لمباراة أمام الزمالك، إن من يتحدث في هذا الأمر هم ” سذّج وبلهاء و سفهاء ” على حد وصفه، الأمر الذي جعله في مرمى نيران جماهير الأهلي التي طالبت بمعاقبته واتخاذ قرار قوي من إدارة النادي الأهلي.

وأضاف مدحت شلبي خلال برنامجه التليفزيوني عبر قناة أون تايم سبورتس، ” الكلام بيكون ساذج وده يمكن أشيك لفظ ممكن أقوله، ويصدر من سذج وبلهاء، خاصة الحديث على مباراة الزمالك والإسماعيلي والحديث عن المجاملات ومنها فرصة شيلونجو”.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي و المصري و التشكيل المتوقع

وأضاف ” عايز أسأل البهلاء هتتعمل إزاي، وعلى افتراض مواجهة الإسماعيلي والزمالك وطبقا لسيناريو البلهاء هل إيهاب جلال هيقول للاعبي الإسماعيلي احنا هنتغلب قدام الزمالك”.

وأردف مدحت شلبي ” على افتراض ان حدث خلاف بين المدرب وبين أحد اللاعبين، الطبيعي هيطلع يقول الكلام ده للإعلام، ويكشف السر “.

وتابع تصريحاته ” هل من الممكن أن مثلا ان عضو مجلس إدارة من الزمالك ياخد شنطة فلوس ويوزعها على اللاعبين في بيوتهم، أو يحدث اتصال بين مجلس الإدارة الزمالك والإسماعيلي للاتفاق على هذا الأمر، وهذا سيناريو في عقول البلهاء فقط”.

اقرأ أيضا.. رسميا.. الهلال يحسم الجدل ويعلن مصير جيوفينكو

وأنهى مدحت شلبي تصريحاته قائلًا ” بقول للبعض الذي يردد هذا الكلام كفاية سذاجة وبلاهة في الكلام، وياريت تعقل الكلام قبل حدوثه، وأسهل حاجة عليا كإعلامي إنى أعمل أهلاوي واركب الموجة علشان السوشيال ميديا يشدوا بيا “.

http://

 

تغريدات جماهير الأهلي ضد مدحت شلبي
تغريدات جماهير الأهلي ضد مدحت شلبي
تغريدات جماهير الأهلي ضد مدحت شلبي
تغريدات جماهير الأهلي ضد مدحت شلبي
تغريدات جماهير الأهلي ضد مدحت شلبي
تغريدات جماهير الأهلي ضد مدحت شلبي
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد