جلسة مصارحة بين آل معمر ولاعبي النصر

مسلي آل معمر يجتمع مع لاعبي النصر

0

عقد مسلي آل معمر اجتماعًا مع لاعبي النصر، في الساعات الماضية، وذلك في إطار الأزمات التي تحيط بالنادي عقب خسارة الكلاسيكو.

وسقط النصر على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية مقابل هدف أمام الاتحاد على ملعب مرسول بارك في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وطالب مسلي آل معمر لاعبي النصر بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، واستعادة الانتصارات لتهدئة الجماهير الغاضبة بعد خسارة الكلاسيكو.

كما طالب رئيس النصر، لاعبيه بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية، لعدم التأثير على المستوى الفني داخل الملعب.

وتعاهد لاعبو النصر على بذل قصارى جهدهم في الفترة المقبلة لاستعادة نغمة الانتصارات وطي سلبيات الفترة الماضية.

عبدالرزاق حمدالله يعتذر عن إضاعة ركلة الجزاء

اعتذر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله عن إهدار ركلة الجزاء بمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، مشددًا على بذل قصارى جهده في المرحلة المقبلة، لاستعادة الانتصارات واسعاد الجماهير.

وانهالت الانتقادات على عبدالرزاق حمدالله بعد نهاية مباراة الكلاسيكو، حيث اتهم عدد من النقاد الرياضيين والجماهير المهاجم المغربي بتعمد إهدار ركلة الجزاء لرحيل المدرب البرازيلي مانو مينيز.

مباراة النصر و الباطن

ويلتقي النصر مع نظيره الباطن، مساء الخميس المقبل، في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي.

ويتواجد النصر في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوي السعودي برصيد 6 نقاط من انتصارين أمام التعاون و ضمك و خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد