جاري نيفيل يرجع تأثر مستوى ليفربول إلى 3 لاعبين

0

أرجع جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق، سبب تأثر مستوى ليفربول في الموسم الجاري من مسابقة البريميرليج، إل 3 لاعبين.

وقال نيفيل خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورت العالمية، ” من الطبيعي أن يظهر ليفربول هذا الموسم مرهقاً بعد أن خاض 3 مواسم متتالية من الإنجازات “.

وأضاف ” مشكلة ليفربول ليست في اللاعبين الأساسيين وإنما في البدلاء، لذلك أرى أن تأثر مستوى ليفربول يرجع إلى الثلاثي شاكيري ومينامينو وأوريجي”.

وأوضح ” أعتقد أنهم ليسوا جيدين بما يكفي لتقديم الحلول لليفربول، ولا يمكنهم مساعدة الريدز “.

كما أكد أن الإصابات أثرت بصورة كبيرة على أداء ليفربول، مشيراً أن البرتغالي جوتا كان من العناصر الصاعدة والمفيدة للغاية للريدز، قبل إصابته.

يذكر أن ليفربول خلال السنوات الثلاث الماضية، استطاع أن يفرض نفسه مجدداً على الساحة الأوروبية والعالمية، بعد بلوغه نهائي دوري أبطال مرتين خسر مرة وفاز بالأخرى، كما توج بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 غاماً.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 34 نقطة، فيما يتصدر مانشستر يونايتد المسابقة بـ 37 نقطة.

ويعاني ليفربول من عدم تحقيق الفوز في مبارياته الأربعة الأخيرة إذ تعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وتلقى خسارة أمام ساوثهامبتون.

ويلتقي ليفربول نظيره بيرنلي، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً بالرغم من عدم تسجيله أي أهداف في المباريات الأربعة الأخيرة للريدز.

شاهد.. بايرن ميونيخ عن قرعة كأس العالم للأندية : لا تخافوا ولكن احذروا

مدرب بايرن ميونيخ يعلق على الخسارة المفاجأة أمام هولشتاين بكأس ألمانيا

مايكل أوين ينتقد محمد صلاح بسبب “الأنانية”

مانشستر يونايتد يتعادل مع ليفربول ويحافظ على صدارة البريميرليج

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد