جارديم يستقر على موقف سلمان الفرج من مباراة الشباب

جارديم يستقر على موقف سلمان الفرج من مباراة الشباب

0

استقر المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، على موقف سلمان الفرج من المشاركة من مباراة الهلال و الشباب.

ويترقب جماهير الكرة السعودية المواجهة المرتقبة بين الشباب و الهلال، على ملعل الملك فهد الدولي، مساء اليوم الخميس، في الثامنة والنصف بتوقيت المملكة، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتأكدت جاهزية سلمان الفرج للمشاركة في مباراة الهلال و الشباب، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاستقلال الإيراني، حيث شارك الدولي السعودي في التدريبات الجماعية الأخيرة في الهلال.

ويفضّل جارديم، عدم الدفع أساسيًا بـ سلمان الفرج في مباراة الهلال و الشباب، وعدم الاستعجال على مشاركته كأساسي، لعدم تجدد إصابة الدولي السعودي مرة أخرى.

ويفقد الهلال 6 عناصر مؤثرة في صفوفه قبل مواجهة الشباب، هم سالم الدوسري و محمد البريك و عبدالله عطيف و أندريه كاريلو و ناصر الدوسري بجانب الشاب سعد الناصر.

ويتواجد الهلال في المركز الثاني في سلم جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 بفارق نقطتين عن الاتحاد متصدر المسابقة.

وفاز الهلال في 3 مباريات أمام الطائي و التعاون و الاتفاق، فيما تعادل مع الباطن، ويتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.

في المقابل يحتل الشباب المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، من انتصار وحيد أمام الحزم وتعادلين أمام ضمك و الاتفاق فيما تلقى الخسارة أمام الفتح و أبها.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد