ثنائي الأهلي يعلق على التتويج بـ دوري أبطال أفريقيا

0

علق ثنائي الأهلي محمد شريف و طاهر محمد طاهر، على تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال محمد شريف في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الأهلي”: “نحمد الله على البطولة، كان هدفنا نحقق اللقب، وتعاهدنا على العودة من جديد في كأس العالم للأندية، يجب أن نعود للبطولة مرة أخرى”.

تعليق طاهر محمد طاهر

فيما قال طاهر محمد طاهر ” اليوم أدينا مباراة كبيرة والفوز بنتيجة 3 –0 في مباراة نهائية لا يحدث كثيرًا. أتمنى أن نحقق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة “.

وأوضح طاهر أن لاعبي الأهلي تعاهدوا بعد المشاركة في مونديال الأندية الأخير بقطر على العودة للمشاركة في البطولة مجددًا.

وحرص طاهر على تقديم التهنئة لجميع زملائه في الفريق وجماهير الأهلي، مؤكدًا أن مشوار البطولة كان صعبًا للغاية، وخاصة في دور المجموعات، إلا أن اللاعبين كان لديهم ثقة كبيرة في الفوز باللقب.

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

تتويج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، هو الثالث في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب القاري في نسختي 2005 و 2006، 2012 و 2013، 2020 و 2021.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد