ثنائي الأهلي يظهر في مران إنبي

0

تواجد ثنائي فريق الأهلي محمد شريف و محمد مجدي أفشة، اليوم الاثنين، في المران الجماعي للفريق الأول بنادي إنبي.

وكان محمد مجدي أفشه قد لعب في صفوف إنبي 4 مواسم، قبل الانتقال إلى بيراميدز، ثم انتقل إلى الأهلي في موسم 2019، فيما لعب محمد شريف لصفوف إنبي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من الأهلي

ويعد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من أبرز لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة، إذ يتصدر الأول ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 15 هدفا بالتساوي مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، فيما يعد أفشة من العناصر الأساسية التي ساهمت في تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن سجل هدف التتويج أمام الزمالك.

ويستعد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وستغادر بعثة الأهلي مطار القاهرة الدولي، غدا الثلاثاء، متجهة إلى المغرب استعدادا لنهائي أفريقيا، ومن المقرر أن يترأس محمود الخطيب بعثة القلعة الحمراء.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، بعد فوزه على مصر المقاصة أمس الأحد، ويتبقى للأحمر أربع مباريات مؤجلة، في حين يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة بـ 61 نقطة.

محمد مجدي أفشة و محمد شريف بصحبة الجهاز الفني لفريق إنبي وعدد من اللاعبين
محمد مجدي أفشة و محمد شريف بصحبة الجهاز الفني لفريق إنبي وعدد من اللاعبين
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد