ثنائي الأهلي جاهزان للمشاركة أمام فيتا كلوب

0

انتظم الثنائي طاهر محمد طاهر و عمرو السولية لاعبا فريق الأهلي، في المران الختامي للفريق الذي أقيم، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب.

ويواجه الأهلي مستضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات ببطولة بدوري أبطال أفريقيا.

وأدى طاهر محمد طاهر و عمرو السولية المران الجماعي الختامي للأهلي استعداداً لمواجهة فيتا كلوب، وذلك بعد التأكد من تعافيهما تمامًا من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، حيث كان طاهر يعاني من التواء بسيط في الكاحل فيما اشتكى السولية من إجهاد عام.

وتغيب الثنائي عن تدريبات الأهلي الماضية وكذلك عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري الممتاز. وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد أن الثنائي طاهر محمد طاهر وعمرو السولية جاهزان لمواجهة فيتا كلوب، بعد أن خاضا برنامجًا تأهيليًّا خلال الفترة الماضية وأصبحا جاهزين طبيًّا لمواجهة فيتا كلوب غدًا.

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية ثلاثي الأهلي

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي، أن ثلاثي الفريق طاهر محمد طاهر، وعمرو السولية، ومحمد هاني جاهزون لمواجهة فيتا كلوب.
وكان طاهر محمد طاهر قد عانى من التواء بسيط في الكاحل، فيما عانى عمرو السولية من إجهاد، بينما تعرض محمد هاني لكدمة أسفل الحاجب في مران أمس، استدعت بعض الغرز التجميلية.
وقال أبو عبلة أن الثنائي؛ طاهر والسولية، خاضا برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية وجاهزان طبيا لمواجهة فيتا كلوب غدا، وسينتظمان في مران اليوم.
وأكد رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن محمد هاني سيشارك هو الآخر في مران اليوم بشكل طبيعي، ولن تؤثر الغرز التجميلية التي خضع لها أمس على تواجده في مران اليوم أو مشاركته في مباراة الغد، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، بالتساوي مع فيتا كلوب الذي يحل وصيفاً في الترتيب، في حين ينفرد سيمبا صدارة المجموعة بسبع نقاط.

يذكر أن الأهلي قد فاز في الجولة الأولى على المريخ السوادني، ثم خسر أمام سيمبا في تنزانيا، قبل أن يتعادل في الجولة الثالثة مع فيتا كلوب، ليٌصعب مهمة التأهل للدور المقبل بالبطولة الأفريقية.

يذكر أن الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية للمرة التاسعة في تاريخه، ويسعى الأحمر للحفاظ على اللقب القاري.

سلبية مسحة لاعبي الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب

أعلن الجهاز الطبي لفريق الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجرتها بعثة الفريق قبل مواجهة فيتا كلوب، وفقا لبروتوكول الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قبل المباريات الرسمية بـ٤٨ ساعة، في ظل جائحة فيروس كورونا.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة أن نتيجة المسحة التي أجراها الفريق وجميع أفراد البعثة أمس في مقر الإقامة بالعاصمة الكونغولية كينشاسا جاءت سلبية.

وتحرص بعثة الأهلي على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا، خلال تواجدها في الكونغو حالياً.
ويقوم عامل مُتخصص من البعثة بتطبيق إجراءات التعقيم بشكل مُستمر على مدار اليوم، ومن بينها تعقيم غرف اللاعبين والقاعة التي تم تخصيصها لتناول الوجبات، وقاعة المحاضرات، بالإضافة إلى تعقيم ملعب التدريب، وجميع أدوات وأجهزة التمرين، في إطار حرص بعثة الفريق على تطبيق جميع إجراءات السلامة للحفاظ على الجميع.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد