تياجو ألكانتار يوضح سبب انتقاله لـ ليفربول

0

أوضح تياجو ألكانتار لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، أسباب انتقاله إلى الريدز، في الصيف الماضي، دون البقاء مع بايرن ميونيخ أو الانتقال لأحد الأندية الإسبانية.

ورحل تياجو ألكانتار عن صفوف بايرن ميونيخ في الصيف الماضي، إلى ليفربول في صفقة بلغت قيمته 20 مليون جنيه استيرليني.

وقال نجم ليفربول خلال تصريحات لصحيفة آس الإسبانية،  ” رحيلي عن بايرن ميونخ مرتبط بقدرتي على خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بطولة كبيرة تحظى بمنافسة قوية بين الأندية”.

واستكمل ألكانتارا حديثه “عندما تلقيت مكالمة كلوب والنادي، كان قرارًا سهلًا للغاية رغم صعوبة الرحيل عن بايرن ميونخ، ولكن في النهاية، سعيد بالقرار وتواجدي في ليفربول”.

وعن حقيقة اقترابه من العودة للدوري الإسباني، أكد لاعب بايرن ميونيخ السابق، أنه كان يمتلك عروضاً كثيرة للعودة إلى الدوري الإسباني، مشيراً أن رغبته كانت واضحة بأن يتواجد في الدوري الإنجليزي.

ويمر فريق ليفربول بفترة صعبة على مستوى الدوري الإنجليزي، إذ تراجع حامل لقب النسخة الماضية إلى المركز السابع في الموسم الجاري برصيد 46 نقطة، وبات مهدداً بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، لابتعاده عن المراكز الأربع المؤهلة.

يذكر أن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أوقعت ليفربول في صداع قوي أمام ريال مدريد الإسباني.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد