توني كروس يكشف أفضل ألقابه مع ريال مدريد ويؤكد رغبته في الاعتزال بقميص الملكي

0

كشف الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، عن أفضل ألقابه مع الملكي، كما ألمح لرغبته في الاعتزال بقميص الريال.

وأجرى توني كروس مقابلة تليفزيونية عبر القناة الرسمية لنادي ريال مدريد، حيث أكد أن أفضل ألقابه مع ريال مدريد هو التتويج بدوري أبطال أوروبا عام 2018 أمام ليفربول الإنجليزي بالعاصمة الأوكرانية كييف، مشيراً أنه احتفل باللقب مع عائلته هناك.

وأضاف لاعب الوسط الألماني أن يرغب في الاعتزال بقميص ريال مدريد، مشيراً أنه سعيد بتخطي رقم شتيليكه أسطورة ألمانيا الذي ارتدى قميص ريال مدريد.

وأصبح توني كروس أكثر لاعب ألماني خاض عدد مباريات بقميص ريال مدريد بنحو 309 مباراة متفوقاً على الأسطورة الألمانية أولي شتيليكه

وأستدرك في حديثه “عندما تنظر إلى الألمان الذين لعبوا هنا، تدرك أنهم أسماء كبيرة: جونتر نيتزر، بيرند شوستر أو أولي شتيليكه”، مضيفاً ” تجاوز أولي شتيليكه أسطورة النادي، يجعلني سعيدا حقا. إنه رقم قياسي خاص وأنا سعيد بالوصول إلى هذه النقطة”.

واختتم توني كروس تصريحاته حيث أكد أنه يعمل على تقديم أفضل ما لديه في كل مباراة، مشيراً أنه يتدرب للعمل بشكل مستمر لسنوات عديدة.

وانضم توني كروس إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2014 عقب تتويج منتخب ألمانيا بكأس العالم، قادماً من العملاق البافاري بايرن ميونيخ.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد