تونجيت السنغالي يرفض تأجيل مباراته مع الزمالك

دوري أبطال أفريقيا

0

رفض نادي تونجيت السنغالي، مقترح تأجيل مباراته أمام ضيفه الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع نظيره تونجيث السنغالي، في تمام السادسة مساء غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس إدارة الزمالك، أعلن تقدمه بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل تأجيل مباراته الفريق أمام تونجيت السنغالي لمدة 24 ساعة بسبب الظروف القاهرة التي تعرضت لها بعثة الزمالك.

وانفجرت أزمة كبيرة أمس الأحد، بعد رفض السلطات الموريتانية السماح بعبور الطائرة التي تقل بعثة الزمالك من مجالها الجوي بدعوى عدم الحصول على ترخيص عبور، لتعود طائرة الزمالك إلى أدراجها في دولة الجزائر، قبل أن تتدخل السلطات المصرية وتنقذ الموقف سريعاً.

الزمالك يوضح آخر تطورات مقترح تأجيل مباراته أمام تونجيت

ومن جانبه أوضح المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أخر تطورات الطلب المقدم من النادي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تأجيل مباراة تونجيت.

وكان الزمالك تقدم بطلب تأجيل مباراة تونجيت لمدة 24 ساعة بسبب أزمة بعثة الزمالك الذي حدثت بعد رفض السلطات الموريتانية عبور الطائرة من مجالها الجوي بسبب عدم استخراج تصريح عبور لتعود الطائرة إلى أدراجها لدولة الجزائر.

وقال رئيس الزمالك عبر تصريحات للقناة الرسمية للنادي، “تقدمنا بطلب التأجيل، ولكن حتى الآن لم يصلنا رد من الاتحاد الإفريقي، ونتمنى أن يؤجلوا المباراة 24 ساعة وإن لم تؤجل فاللاعبين رجال ومستعدون للمباراة”.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا بعد تعادله سلبياً أمام مولودية الجزائر في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في حين يتذيل تونجيت ترتيب المجموعة بعد خسارته أمام الترجي التونسي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد