توماس توخيل : ليفربول لا يزال أحد أقوى الفرق في أوروبا

0

أكد توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن ليفربول لا يزال أحد أفضل الفرق في قارة أوروبا، بالرغم من تراجعه نتائجه على مستوى البريميرليج.

ويصطدم تشيلسي بنظيره ليفربول، في العاشرة والرابع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وأضاف توماس توخيل خلال تصريحات أفردتها شبكة سكاي سبورتس العالمية، أن مانشستر سيتي و ليفربول هما المعيار الحقيقي، لافتاً أنه يود أن يصل بـ تشيلي لنفس المعيار.

وشدد توخيل أن تشيلسي يمتلك دائماً فرصة الفوز في أي مباراة بسبب الثقة بالنفس، مشيراً أن الخسارة واردة في المباريات نظراً أن المنافسة في الدوري الإنجليزي من أصعب المنافسات في العالم.

وعن مواجهة ليفربول، أكد مدرب تشيلسي أنه يعلم أن الريدز يفتقد جماهيره بشدة على ملعب أنفيلد، مشيراً أن ليفربول فقد نقاط كثيرة في الموسم الحالي.

وأكد أن ليفربول أحد أقوى الفرق في قارة أوروبا، ويمتلكون مدير فني أحد أفضل المدربين في أوروبا.

وأردف توخيل أن نتيجة مباراة فريقه أمام ليفربول، لن تؤثر على آمال تشيلسي في التواجد ضمن المراكز الأربع الأولى في الدوري الإنجليزي.

ويأمل توماس توخيل في إنهاء تشيلسي الدوري الإنجليزي في المراكز الأربع الأولى ليتسنى له المشاركة له في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، في حين يحل ليفربول خلفه في الترتيب برصيد 43 نفطة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد