توقيت مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي.. والقنوات الناقلة

0

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهة الكلاسيكية بين ليفربول و مانشستر يونايتد، المقررة بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة، بعد مرور 31 جولة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول البريميرليج برصيد 51 نقطة.

ويبحث ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز على غرار مباراة الدور الأول التي انتهت بخماسية نظيفة في ملعب أولدترافورد، وذلك من أجل الاستمرار في مطاردة مانشستر سيتي على صدارة جدول البريميرليج لحين تعثر الأخير والانقضاض على الصدارة.

في المقابل يسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الألماني رالف رانغنيك لمحو أثار الخسارة الثقيلة أمام ليفربول بخماسية نظيفة، بجانب الإبقاء على فرص التواجد في المركز الذهبي كي يتسنى المشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

توقيت مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يستقبل ملعب أنفيلد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، مساء الثلاثاء المقبل، عند الساعة 10:00 بتوقيت السعودية و العراق و سوريا و الأردن، وعند الساعة 9:00 بتوقيت مصر و السودان، وعند الساعة 8:00 بتوقيت شمال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

تذاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، الناقلة لحقوق البث التليفزيوني الحصري لمسابقة الدوري الانجليزي، ومن المقرر أن يتولى التعليق الصوتي على المباراة الجزائري حفيظ دراجي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد