توتنهام يواصل السقوط بخسارة جديدة أمام وست هام 

0

ألحق فريق وست هام يونايتد خسارة جديدة بمنافسه توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإنجليزي “البريميرليج “.

سجل هدفي وست هام يونايتد كل من ميشيل انطونيو وجيسي لينجارد في الدقيقتين الخامسة من الشوط الأول والرابعة من الشوط الثاني، فيما سجل لوكاس مورا هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يواصل توتنهام تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المعاناة على صعيد الدوري الإنجليزي، إذ تلقى السبيرز 8 هزائم حتى الأن، و 6 تعادلات في حين حقق الفوز في عشرة مباريات فقط، ليحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة.

على الجانب الأخر عدّل وست هام يونايتد موضعه في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ليصعد إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.

وتأتي خسارة توتنهام هوتسبير قبل المواجهة الهامة أمام ولفسبرجر النمساوي في إياب دور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي يوم الأربعاء المقبل، في حين يدخل وست هام يونايتد مباراته المقبلة أمام مانشستر سيتي بمعنويات مرتفعة يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي.

http://

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد