توتنهام يحدد بديل جوزيه مورينيو بعد تراجع النتائج

0

حددت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، المدرب البديل في حال اضطرت لإقالة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للسبيرز في حال استمرار تردي نتائج الفريق على صعيد البريميرليج.

ويعاني فريق توتنهام في الفترة الأخيرة من تراجع النتائج في الدوري الإنجليزي، إذ يحتل السبيرز المركز التاسع برصيد 36 نقطة، حيث خسر في 8 لقاءات وتعادل في ست ولم يفز سوى في 10 مباريات فقط.

واستقرت إدارة نادي توتنهام على جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني، لتعيينه مديراً فنياً خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو، وفقاً لما ذكرته صحيفة تلي جراف البريطانية الشهيرة.

ولفتت نجاحات ناجلسمان مع لايبزيج، إدارة توتنهام وجعلته أحد الأولويات الأساسية حال الإطاحة بجوزيه مورينيو، إذ أن المدرب الألماني قاد لايبزيج لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي في النسخة السابقة، كما يطارد بايرن ميونيخ على صدارة الدوري الألماني في الموسم الجاري ويحتل وصافة الترتيب بفارق نقطتين عن العملاق البافاري.

وكان ناجلسمان الذي يرتبط بعقد مع لايبزيج حتى صيف 2023، قد أعلن في وقت سابق رغبته في خوض التدريب في الدوري الإنجليزي، مثل مواطنه يورجن كلوب مع ليفربول.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد