تعليق يورجن كلوب على خسارة ليفربول أمام تشيلسي بملعب أنفيلد

0

تحدث يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الخسارة التي تلقاها الريدز أمام تشيلسي بهدف، على ملعب أنفيلد، مساء الخميس، ضمن الأسبوع التاسع والعشرين من البريميرليج.

وأكد يورجن كلوب خلال تصريحات صحفية، أن فريقه قدم مباراة قوية أمام تشيلسي بالرغم من الخسارة، مشيراً أن أداء الفريقين كان متقارباً بنسبة كبيرة.

وأضاف كلوب أن تشيلسي حسم المباراة بمجهود فردي من جانب ماسون ماونت الذي سجل هدف المباراة.

وأردف المدرب الألماني أنه لن يلوم الظروف التي تواجه ليفربول في الموسم الحالي، مشدداً أن فريقه يقدم كرة قدم جيدة على أرض الميدان.

وعلق يورجن كلوب على النتائج المتذبذبة لفريق ليفربول حيث قال  “لا يتعلق الأمر بالأنفيلد أو أي شيء آخر، إنه بشكل عام، في كثير من الأحيان في اللحظات الحاسمة علينا أن نتحسن، علينا أن نظهر جودتنا في هذه اللحظة ونحن لا نفعل ذلك كثيرًا”.

وأكمل ” الخسارة أمام تشيلسي ضربة قوية لنا، لكن الأمور لم تنته بعد، ويتوجب علينا الفوز في المباريات المقبلة”.

وتابع “كان يجب أن ندافع بشكل أفضل، في هذه المبارايات لا تصنع 20 فرصة، عليك استغلال القليل من الفرص المتاحة لك”.

وواصل: “عليك أن تدافع بشكل مختلف ولم نقدم أداءً جيدًا دفاعيًا، هناك الكثير من الأشياء التي يجب عليك مراعاتها”.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، وبات مهدداً بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

وعن موقف ليفربول في دوري أبطال أوروبا، علق يورجن كلوب “خسرنا آخر خمس مباريات على أرضنا، لذا لسنا في وضع يسمح لنا بالحديث عن دوري أبطال أوروبا، إذا أردنا تغيير شيء ما، فنحن بحاجة إلى الحصول على نتائج، هذا كل شيء”.

ويتلقي ليفربول مع نظيره لايبزيج الألماني، في إياب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا في الأربعاء المقبل، الموافق العاشر من الشهر الجاري، وكان ليفربول حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد