تعليق موسيماني قبل مباراة الأهلي و فيتا كلوب

0

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي بنظيره فيتا كلوب، في الثالثة عصر غداً الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه لا بديل عن الفوز على فيتا كلوب الكونغولي.

وأضاف موسيماني  “الأهلي جاء إلى الكونغو من أجل تحقيق الفوز في مباراة فيتا كلوب. لدينا هدف واضح هو العودة للقاهرة بـ 3 نقاط”.

ويحتاج الأهلي للفوز أمام فيتا كلوب من أجل تحسين وضعه في جدول مجموعته بدوري أبطال أفريقيا إذ يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحل فيتا كلوب وصيفا بنفس عدد النقاط، ويتصدر سيمبا التنزاني المجموعة بسبع نقاط.

واستكمل “الأهلي قدم مباراة جيدة للغاية في القاهرة أمام فيتا كلوب، لكنها كرة القدم التي أحيانا ما تأتي بنتائج عكس سير المباريات”.

وأردف  “كنا الأقرب للفوز على فيتا كلوب في القاهرة لكننا تعادلنا في النهاية 2-2 بعدما أهدرنا عددا كبيرا من الفرص”.

وتابع “نعلم أننا نواجه صعوبات كثيرة في رحلة الكونغو الديمقراطية من بينها درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة لكن هذه الظروف الصعبة لن تزيدنا إلا حماساً وإصراراً على الفوز”.

وأشار موسيماني إلى تأهل الأهلي في النسخة الماضية بدوري أبطال أفريقيا في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، حيث قال  “في النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا تأهل الاهلي لربع نهائي البطولة في آخر جولة لدور المجموعات بعدما تعادل مع الهلال السوداني في الخرطوم، وواصل رحلة الانتصارات إلى أن توّج بلقب بالبطولة في النهاية”.

واستدرك  “الفريق يواجه غيابات كثيرة لكنني أعمل دائما على تجهيز أي 11 لاعبا للمشاركة وتمثيل الأهلي على أفضل ما يكون”.

وأتم مدرب الأهلي تصريحاته “لن أدفع بأي لاعب مصاب إلا إذا أكد طبيب الفريق جاهزيته تماما للمشاركة في المباريات”.

يذكر أن الأهلي قد تعادل مع فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل منهما، في الجولة الماضية بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد