تعليق مدرب ميلان على المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي

0

تحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، عن المواجهة المرتقبة للروسونيري أمام مانشستر يونايتد، ضمن بطولة الدوري الأوروبي.

ويحل ميلان ضيفاً على نظيره مانشستر يونايتد، في الثامنة مساء غداً الخميس، على ملعب أولدترافورد معقل الأخير، ضمن ذهاب دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

طالع أيضا.. ستيفن جيرارد يعلق على إمكانية خلافة يورجن كلوب في تدريب ليفربول

وكان ميلان تأهل لدور الـ 16 بالدوري الأوروبي بعد أن أطاح بفريق النجم الأحمر الصربي، في حين تأهل مانشستر يونايتد على حساب ريال سوسييداد الإسباني.

وأكد مدرب ميلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم على هامش مباراة الغد، أن مواجهة مانشستر يونايتد ليست مباراة نهائية، مشيراً أن المواجهة ستكون قوية، لاسيما وأن الفريقان يمتلكان تاريخاً كبيراً.

وأضاف ستيفانو أن ميلان سيعمل على تحقيق الفوز لحسم بطاقة التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، لافتاً أنه درس كل شئ عن مانشستر يونايتد.

وشدد أن هذه المباراة ينتبغي أن تُلعب بالتزام واحترام للمنافس، مشيراً أنه الطريف لا يزال طويلاً في البطولة.

وعن فوز مانشستر يونايتد على منافسه مانشستر سيتي، أعرب مدرب ميلان عن انبهاره بأداء يونايتد في المباراة مؤكداً أن الأخير استحق الفوز عن استحقاق.

يذكر أن مباراة العودة بين مانشستر يونايتد و ميلان ستقام يوم الخميس الموافق الثامن عشر من الشهر الجاري على ملعب سان سيرو معقل الروسونيري في إيطاليا.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد