تعليق مدرب النصر بعد التأهل الأسيوي

تعليق مدرب النصر بعد التأهل الأسيوي

0

تحدث المدرب البرازيلي مانو مينيز، عن تأهل نادي النصر السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا، بعد تغلبه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله فينسينت أبوبكر في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة مساء الاثنين، ضمن ثمن نهائي دوري أبطال أسيا.

وقال مانو مينيز خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، ” افتقدنا الحضور الجماهيري أمام تراكتور، ومستوى النصر تأثر بشكل كبير بسبب فترة التوقف الدولي لغياب 14 لاعبًا للمشاركة مع منتخبات بلدانهم “.

وأضاف مدرب النصر  ” حققنا المطلوب من المباراة وحجزنا بطاقة التأهل لربع النهائي في دوري أبطال أسيا، بفضل العناصر المميزة في النصر “.

وأعرب عن إعجابه بمستوى لاعبي النصر أمام تراكتور، خاصة الثنائي الجديد محمد قاسم و محمد آل فتيل.

وشدد المدرب البرازيلي أن نادي النصر لن يفكر في مواجهة أي فريق في دوري أبطال أسيا، مشيرًا أن النصر جاهز لأي منافس في البطولة الأسيوية.

وتأهلت 5 فرق لربع نهائي دوري أبطال أسيا هما النصر و الهلال من السعودية و الوحدة من الإمارات و أولسان هيونداي من كوريا الجنوبية و برسيوليس الإيراني و ناجوايا وجرامويوس الياباناني.

ومن المقرر إجراء مراسم قرعة الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أسيا صباح يوم الجمعة المقبل بالعاصمة الماليزية كوالالمبور عن طريق الفيديوكونفرانس.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد