تعليق مدرب الاستقلال بعد السقوط أمام الهلال في دوري أبطال أسيا

أول تعليق من مدرب الاستقلال بعد الخسارة أمام الهلال

0

تحدث فرهاد مجيدي المدير الفني لنادي استقلال طهران الإيراني، عن خسارة فريقه أمام الهلال السعودي والخروج من بطولة دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا.. ملخص و أهداف مباراة الهلال و استقلال طهران

وودع استقلال طهران دوري أبطال أسيا بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام الهلال السعودي في ثمن النهائي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين، على ملعب زعبيل معقل نادي الوصل الإماراتي، حيث سجل هدفي الزعيم السعودي سالم الدوسري و بافيتمبي جوميز.

الهلال بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أسيا
الهلال بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أسيا

وقال المدرب الإيراني خلال تصريحات صحفية ” أوجه الشكر لجميع لاعبي استقلال طهران على أدائهم في مباراة الهلال، ولم نحسن استغلال الفرص المتاحة لنا “.

وأضاف مدرب استقلال طهران ” الهلال السعودي يمتلك جودة عالية من اللاعبين وله استراتيجية في أسلوب اللعب ونجح في استغلال الفرص المتاحة له “.

اقرأ أيضا.. كاريلو يدعم الهلال قبل مواجهة استقلال طهران

يذكر أن نادي الهلال أول فريق عربي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أسيا في النسخة الحالية.

ومن المقرر أن يواجه النصر منافسه تراكتور الإيراني في تمام السابعة مساء الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما ستكون هناك مواجهة إماراتية خالصة بين الشارقة و الوحدة، لحسم بطاقة واحدة لربع النهائي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد