تعليق ليونيل ميسي على تأهل الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا

0

علّق ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين على تأهل راقصي التانجو لنصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

منختب الأرجنتين وصل لنصف النهائي بعد أن فاز على الإكوادور بثلاث أهداف دون رد، فجر اليوم الأحد، في مباراة شهدت تألق ليونيل ميسي حيث صنع هدفين وسجل أخر.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات عقب المباراة لشبكة بي إن سبورتس مالكة حقوق البث التليفزيوني للبطولة، ” كانت مباراة صعبة للغاية، لأن منخب الإكوادور منتخب جيد جدًا ويمتلك لاعبين لديهم سرعة كبيرة، ولاعبين شباب وأقوياء”.

http://

وأضاف ” واجهنا صعوبات كبيرة بسبب سوء أرضية ملعب المباراةو نحن لا نوجه أعذار لأن هذه على كل المنتخبات، ولكن الأرضية عقدت المباراة قليلًا، لكننا نجحنا في تحقيق الفوز وهذا الشيء الأهم”.

وعن مواجهة كولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا علق ليونيل ميسي قائلا “نحن كان هدفنا أن نكون بين الأربعة الكبار، ولكن كنا نعرف أن أي مُنافس سيكون صعبًا “.

وأردف ” كولومبيا تنتظرنا وهو منتخب في غاية القوة بالطبع، ولكن على كل حال علينا أن نستريح الآن ونتعافى لأن هُناك وقت قليل قبل المباراة القادمة، الآن علينا ان نستعد لما هو قادم “.

وأتم نجم برشلونة الإسباني تصريحاته  عن طموحات منتخب الأرجنتين في التتويج بلقب كوبا أمريكا ” سنواجه منتخب يتسم بالسرعة في الهجوم ويدافعون أيضًا بشكل جيد ويلعبون في الهجمات المرتدة بشكل رائع للغاية، نحن نريد أن نسير خطوة بخطوة، والآن فقط نُفكر في المباراة القادمة”.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد