تعليق كوزمين كونترا بعد خسارة الاتحاد أمام الشباب

0

تحدث كوزمين كونترا المدرب الروماني لفريق الاتحاد السعودي، عن الخسارة التي تلقاها أمام الشباب في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وخسر الاتحاد بثنائية نظيفة أمام الشباب، مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ودافع كوزمين كونترا عن لاعبي الاتحاد بعد الخسارة، حيث أدلى بتصريحات تليفزيونية، قائلا ” حتى عندما حصل النقص، فاللاعبون لم يقصروا وطبقوا ما طلبته منهم وبذلوا جهدا كبيرا وأظهروا روحا عالية، لكن اللمسة الأخيرة خذلتنا “.

ولعب الاتحاد في الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد تلقى حمدان الشمراني البطاقة الحمراء بعد اللعب العنيف ضد لاعبي الخصم.
وأضاف المدرب الروماني ” بدأنا اللقاء بشكل جيد ..ولا اتفق مع الذين يقولون بأن بدايتنا سيئة، وأعتقد أن فريقي لم يستحق الخسارة بهذا الشكل “.

وأنهى تصريحاته ” قدمنا مباراة جيدة ووصلنا لمرمى الخصم، وأضعنا الفرص وهو ما كان ينقصنا للفوز “.

وفرط الاتحاد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث تراجع إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة، في حين يتصدر ضمك ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الحزم، مساء الخميس المقبل، في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل الاتحاد 5 انتصارات حتى الأن في الدوري السعودي للمحترفين أمام الرائد و الفيصلي و الأهلي و أبها و النصر فيما تعادل مع ضمك و التعاون وخسر أمام الفيحاء و الشباب.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد